5 Simple Techniques For شقق للبيع في دبي

Wiki Article

تم إستلام إستفسارك، سيقوم أحد المستشارين العقاريين بالتواصل معك قريبًا.

كريك فيستاس ريسيرف, صبحا هارتلاند, مدينة الشيخ محمد بن راشد, دبي

تعتمد دولة الإمارات العربية المتحدة لراحة المستثمرين على خطط تملك العقارات عن طريق الأقساط بعيدة المدى. لذلك يحظى مخطط شراء الشقق وفق عروض التقسيط بشهرة وإقبال في دبي، وخاصة تلك المرافق التي هي قيد الإنشاء، فيفضل العديد من المستثمرين أو المتملكين شراء العقارات بعقود الآجال أو الدفعات على أقساط.

بخطة دفع غرفه وصاله, غرفتين وصاله, ثلاث غرف وصاله, اقرأ المزيد سجل اهتمامك شقق ديزاين كوارتر

يُرجى قراءة سياستنا المتعلّقة بالخصوصية وملفات تعريف الارتباط. نعم، أوافق على ملفات تعريف الارتباط كلا، أريد معلومات إضافية

الأكثر بحثاً عن استوديو و شقق بغرف نوم متنوعة للبيع في دبي مارينا

هل يوفّر شراء شقّة في دبي تأشيرة إقامة؟ بالتأكيد، يُعَتَبَر شراء شقة في دبي والتزامها بالمعايير المعتمدة وتحقيق الحد الأدنى لقيمة العقار فرصة للحصول على تأشيرة ذهبية. وتُعَتَبَر هذه التأشيرة من أهم البدائل للحصول على إقامة طويلة الأمد في دولة الإمارات العربية المتحدة.

المشاريع العقارية العقارات الدولة مونتينيغرو

الذي سنساعدك من خلاله على الاختيار من بين أفضل الخيارات المتاحة لدينا لشراء شقق في دبي للبيع على سبيل المثال:

أوافق هنا على معالجة بياناتي الشخصية وأوافق على إرسال محتوى تسويقي إلي.

داون تاون دبي: تُعدّ المنطقة أحد أشهر أحياء الإمارات؛ نظراً لضمها عدداً كبيراً من أبرز المعالم السياحية على الصعيد العالمي؛ مثل: برج خليفة والنافورة الراقصة ودبي مول.

وسواءٌ أكان ذلك للاستخدام الشخصي أو للاستثمار، فإنّ البنية التحتية افتح الحديثة في دبي، والمَرافق الفخمة، والمزايا الضريبية توفّر سبباً مقنعاً لشراء شقّة في هذه المدينة العالمية.

في هذه الأثناء، يمكنك الاطلاع على مشاريعنا العقارية الجديدة أو تصفح أحدث مقالات مدونتنا. امتلاك جلوبال العقارية

عندما تبحث عن شقق للبيع داون تاون دبي، فإنك بذلك تخطو أولى الخطوات نحو السكن الأمثل، بموقع استراتيجي مُبهر بين شارع الخيل وشارع الشيخ زايد، حيث تقع منطقة داون تاون دبي فى الوسط بينهما تماماً؛ لتحصل على أسعاراً تنافسية في مكانٍ خيالي وسط مدينة دبي.

Report this wiki page